| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

معالي البروفيسور المدير العام يشارك في مؤتمر الشباب الدولي للابتكار

صرح معالي البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية في كلمة ألقاها أمام مؤتمر الشباب الدولي للابتكار ، إن المنظمة تعمل حالياً لتشجيع الاستثمار الزراعي وجعله قطاعا جاذبا لرواد الأعمال الشباب ولتحقيق ذلك فأنها سوف تدخل في شراكة إستراتيجية مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو". جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر الشباب الدولي للابتكار تحت عنوان الدور الإيجابي للشباب للتغلب علي تحديــات المستقبل، والذي عقد في مدينة شينزن الصينية خلال الفترة من 12-14 أغسطس 2018م بحضور عدد من المنظمات والاتحادات الدولية والعربية، وممثلي من الأمم المتحدة واليونيدو.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب ترويج الاستثمار التابع للأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) قد أطلق خلال المؤتمر مركز لريادة الأعمال في مدينة شينزن الصينية، ويأتي إطلاق هذا المركز ضمن المساعي الحثيثة التي يقوم بها مكتب ترويج الاستثمار والذي يتخذ من البحرين مقراً له، لترويج النموذج العربي البحريني لريادة الأعمال، والذي تم نقله إلى أكثر من 52 دولة حول العالم شملت جميع قارات العالم تقريباً.

 وقد التقى معالي البروفيسور المدير العام على هامش المؤتمر بعدد من المسئولين منهم رئيس اتحاد العمال ورواد الأعمال في مدينة شينزن السيد تشين دايكسينق الذي أكد على أهمية إطلاق المركز في مدينة شينزن حيث تسعي الحكومة الصينية في جعل هذه المدينة مركزاً للابتكار والإبداع وبوابة للاستثمار. ومن جانب أخر التقى معالي البروفيسور بالدكتور هاشم حسين رئيس مكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» في البحرين، كما التقى بالدكتور خالد حنفي أمين عام اتحاد الغرف التجارية العربية.

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©