| English | عربي
 

الموقع الإخبــــاري

للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

المنظمة العربية للتنمية الزراعية  
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2008


أرشيف عام 2007

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

::إعلانات المنظمة::

جائزة المنظمة العربية للتنمية الزراعية للإبداع العلمي في المجال الزراعي.


الكتاب السنوي للإحصاءات الزراعية العربية.

 

انعقاد الدورة (43) للمجلس التنفيذي

 للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

   عقد المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية اليوم الثلاثاء 13 مايو 2014م اجتماعات دورته العادية الثالثة والأربعين بدولة الكويت. وقد ترأس الاجتماع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس التنفيذي ممثلي دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التونسية وجمهورية جيبوتي وجمهورية السودان ودولة ليبيا وجمهورية مصر العربية ومعالي الدكتور/ طارق بن موسى الزدجالي المدير العام للمنظمة وممثل الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

  وتعتبر هذه الدورة هي الأخيرة لهذا المجلس الذي انتهت ولايته بنهاية هذه الدورة حيث ستنتخب الجمعية العامة للمنظمة خلال دورة انعقادها الثالثة والثلاثين التي ستعقد صباح غد الأربعاء 14/ 5/2014م، بالعاصمة الكويتية بضيافة كريمة من حكومة دولة الكويت، المجلس الحادي عشر للمنظمة للفترة 2014- 2016م.

  وقد نظر المجلس التنفيذي خلال دورته (43) في البنود المدرجة على جدول أعماله واستمع إلى التقرير المقدم من المدير العام للمنظمة حول أداء الإدارة العامة خلال الفترة بين دورتي المجلس التنفيذي السابقة (42) والحالية (43) وعبر الأعضاء عن تقديرهم وإشادتهم بمستوى الأداء ، كما اطلعوا على تقرير الجمعية العامة على مستوى الخبراء والفنيين حول بنود جدول أعمال الدورة (33) للجمعية العامة وأوصوا للجمعية العامة بالموافقة على مشروعات القرارات التي أعدها الخبراء والفنيين.

 وقد عبر أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس التنفيذي عن تقديرهم للإدارة العامة للمنظمة واجمعوا على ضرورة دعمها وتشجيعها لانجاز رسالتها التنموية في مجال الزراعة والأمن الغذاء العربي كما اثنوا على جودة التنظيم وكرم الضيافة الذي وجدوه منذ حلولهم ضيوفا على دولة الكويت .

 بدوره تقدم معالي الدكتور/ المدير العام بشكره الجزيل لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا وللهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية على حسن الضيافة وجودة الترتيب والإعداد لاجتماعات المجلس التنفيذي شاكرا أعضاء المجلس التنفيذي على ما قدموه من جهد وما أبدوه من تعاون مع الإدارة العامة مكنها من تنفيذ خططها ومشروعاتها بالكفاءة والجودة المطلوبة.

  

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إجتماعات المنظمة

إصدارات

الإصدارات الدورية

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

النشرة الإخبارية

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

 

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2014 ©