| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 إيفاد عدد من الخبراء في مهمة استكشافية للجمهورية الإسلامية الموريتانية

بتكليف من معالي الدكتور/ طارق بن موسى الزدجالي المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، قام وفد من خبراء المنظمة بمهمة استكشافية للجمهورية الإسلامية الموريتانية خلال الفترة 16- 21 / أكتوبر / 2016م، ضم الوفد خبراء في مجالات المياه والري ومحاصيل الأعلاف والتربة ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بُعد.

 وخلال المهمة إلتقى وفد المنظمة مع عدد من المسئولين والخبراء الموريتانيين في وزارات الزراعة والاقتصاد والمالية والمياه والصرف الصحي، اطلع خلالها وفد المنظمة على الإمكانات الفنية والموارد الطبيعية في بحيرة آلاك في أعالي نهر السنغال ومنطقة محمودة ومنطقة أنبيكت لحواش وكذلك ترعة أفطوط الساحلي ومنطقة الكيلو 17 من أنواكشوط، ومن ثم قام الوفد بزيارات ميدانية إلى تلك المناطق.ك المناطق.ك المناطق.ك المناطق.ك المناطق.

 وخلال الزيارة تباحث الوفد مع المسئولين والخبراء في مجموعة دول الساحل الخمس التي يوجد مقرها في نواكشوط حول تطبيق الاتفاق الاطاري للتعاون المبرم بين المنظمة ومجموعة دول الساحل.

 الجدير بالذكر أن هذه الزيارة قد حظيت باهتمام المسئولين في الوزارات المعنية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية مقدرين للمنظمة العربية للتنمية الزراعية كل الجهود التي تبذلها من أجل التنمية الزراعية والأمن الغذائي في الوطن العربي الكبير.

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2016 ©