| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2016

أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

وزارة الموارد المائية والري في جمهورية مصر العربية

 تكرم معالي الدكتور/ طارق بن موسى الزدجالي

 المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

استقبل معالي الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري معالي الدكتور/ طارق بن موسى الزدجالي ـ المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يوم الاحد الموافق 23 ابريل بمكتبه بوزارة الموارد المائية والري.

وفي معرض حديثه تطرق معالي الدكتور طارق بن موسى الزدجالي المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية للمشروعات التي تقوم المنظمة بتنفيذها على مستوى الوطن العربي مستعرضاً ما قامت المنظمة بتنفيذه في جمهورية مصر العربية في البحيرات الجبلية في جنوب سيناء بمنطقة سانت كاترين ووادي فيران.

وأعرب معالي وزير الموارد المائية والري عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور طارق الزدجالي للجهود التي قام بها في مجال تطوير تقانات وأساليب حصاد المياه وتنمية موارد المياه، وما قامت به المنظمة بإنشاء (177) بحيرة جبلية، والنجاح المشهود لهذه التجربة في توطين ودعم أفاق التنمية في المناطق الريفية والجبلية من خلال توفير ما يحتاجه المواطن في تلك المناطق من مياه لأغراض الشرب والزراعة. بالإضافة إلى استمرار العمل لاستكمال المشروع لإنشاء (50) بحيرة جبلية أخرى في منطقة سانت كاترين ووادي فيران محافظة جنوب سيناء.

وفي الختام قدم معالي الوزير الدكتور محمد عبد العاطي لمعالي الدكتور طارق بن موسى الزدجالي درع الوزارة تقديراً لجهوده المخلصة والكبيرة في مجال حصاد المياه في جمهورية مصر العربية.

 

 

  

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2017 ©