| English | عربي
 

الموقع الإخبــــاري

للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

المنظمة العربية للتنمية الزراعية  
 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2014


أرشيف عام 2013

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

تكريم معالي الدكتور المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية في احتفال مجلس شئون البيئة بولاية الخرطوم باليوم العالمي للبيئة

شاركت المنظمة العربية للتنمية الزراعية في احتفال مجلس شئون البيئة بولاية الخرطوم باليوم العالمي للبيئة وذلك في السادس من يونيو 2015 .

اشتمل برنامج الحفل على تكريم الشخصيات ذات الإسهامات الفاعلة في المحافظة علي البيئة واستدامتها. وقد تم تكريم معالي الدكتور المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بمنحه درع مجلس شئون البيئة تقديرا للدور الكبير الذي تقوم به المنظمة في حماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية من خلال المشاريع التنموية التي تقوم بإعدادها وتنفيذها بجانب قيامها بتدريب وتنمية مهارات الكوادر الفنية العربية. وقد اشاد الدكتور عمر مصطفى عبد القادر الأمين العام لمجلس شئون البيئة بالجهد المقدر الذي قدمته وما زالت تقدمه المنظمة في  مجال بناء قدرات وتنمية مهارات كوادره الفنية.

 جاء الاحتفال تحت شعار (سبعة مليارات حلم....على كوكب واحد....فلنستهلك بعناية).

 وقد حضر الاحتفال معالي رئيس المجلس التشريعي بولاية الخرطوم، ومعالي وزير البني التحتية والمواصلات بالولاية، وسعادة وكيل وزارة البيئة، وسعادة أمين مجلس شئون البيئة بولاية الخرطوم بجانب العديد من المسئولين بالولاية.

 

 

 

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

قواعد البيانات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

 

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2015 ©