| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2016

أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

المنظمة العربية للتنمية الزراعية

 في زيارة للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت

زار معالي البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017م المقر الرئيسي للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت, وقد كان في استقباله سعادة السيد أحمد العنيزي نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والادارية وعدد من الخبراء والمختصين من الجانبين.

 وثـمن معالي البروفيسور الدخيري للدعم المتواصل الذي ظلت تقدمه الهيئة للمنظمة وبرامجها وأنشطتها, والتي توجت بتهيئة مقر للمكتب الإقليمي للمنظمة في منطقة شبه الجزيرة العربية , وقدم معاليه شرحا لرؤيته وطموحاته لما يجب أن تقدمه المنظمة لدولها الأعضاء في هذه المرحلة, التي تشهد العديد من التحولات والتغيرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية المتسارعة، بالإضافة إلى سعي معاليه لفتح أفاق جديدة لعمل المنظمة مع المؤسسات الإقليمية والدولية النظيرة, وذلك في إطار شراكات وتحالفات إستراتيجية يتحقق من خلالها اكبر قدر من المكاسب لدول المنطقة.

 وقد ناقش الاجتماع استكمال ترتيبات بدء العمل في المكتب الاقليمي للمنظمة في منطقة شبه الجزيرة العربية تنفيذا, لقرارات الجمعية العامة والمجلس التنفيذي للمنظمة, بما في ذلك تجهيز المكتب ورفده بالكفاءات والخبرات الوطنية في مجالات الزراعة والبيئة والثروة الحيوانية والسمكية، وآليات عمل المكتب الإقليمي لشبه الجزيرة العربية. وتوسيع قاعدة الشراكات مع الهيئات والموسسات الوطنية ذات العلاقة بالزراعة والبيئة والتنمية المستدامة. هذا وقد عبر سعادة السيد احمد العنيزي - نائب رئيس الهيئة للشؤون المالية والادارية عن استعداد الهيئة التام للتعاون مع المنظمة في دعم المكتب وتمكينه من مباشرة عمله , واكد سعادته على جاهزية المبنى وطلب من وفد المنظمة مرافقته في جولة لمعاينة المبنى الذي بنته وجهزته الهيئة كمقر دائم للمكتب الاقليمي .

 هذا وقد أبدى معاليه حرصه على قيام المنظمة بخدمة دولها الأعضاء والاستجابة الفورية لاحتياجاتها في ظل ما يتوفر لها من إمكانيات ماليه وبشراكة فاعلة مع الدول, من خلال ما تستطيع الدول إتاحته من موارد مالية وبشرية لبرامج ومشروعات وأنشطة مشتركة تقوم المنظمة بتنفيذها بكفاءة ومهنية عاليتين للدولة صاحبة الطلب.

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2017 ©