| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2017

أرشيف عام 2016


أرشيف عام 2015

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

معالي البروفيسور الدخيري يشارك في فعاليات الصالون الدولي

 للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا “سيات2018”

 الجمهورية التونسية

بدعوة كريمة من معالي الدكتور سمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بالجمهورية التونسية، شارك معالي البروفيسور إبراهيم آدم أحمد الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية في فعاليات الدورة الثالثة عشرة للصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا "سيات 2018" الذي قامت بتنظيمه وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية خلال الفترة من 10 - 13 أكتوبر 2018 بقصر المعارض بالجمهورية التونسية.

 وكان المعرض بمثابة بداية للتعريف والترويج للمنتجات الفلاحية التونسية، كما مثل الصالون حدثاً هاماً لعرض التحولات التي يشهدها القطاع الفلاحي التونسي في مجالات متنوعة منها التكنولوجيات الحديثة، والبحث العلمي الفلاحي من خلال استنباط الطرق الكفيلة بتطوير أساليب العمل والإنتاج، وتنمية العلاقات الاقتصادية، وتطوير الشراكة في العديد من المجالات إلى جانب التعريف بالقانون الجديد للاستثمار ومدى انعكاساته على القطاع الزراعي.

 استمر المعرض لأربعة أيام، كما أقيم على هامشه منتدى دولي حول "التكنولوجيا الرقمية في خدمة الفلاحة" لتدارس أفضل الطرق لمواكبة التحولات الرقمية في قطاع الفلاحة.

وتجدر الإشارة إلى أنه على هامش هذا الصالون وخلال مشاركة معالي البروفيسور الدخيري التقى بالعديد من المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية والجهات المشاركة من الدول العربية والأجنبية.

 

 

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2018 ©