| English | عربي

 

::النشـــرة الإخبارية ::


أرشيف عام 2016

أرشيف عام 2015


أرشيف عام 2014

 

::روابط::

وزارات الزراعة العربية


المكاتب وضباط الإتصال

 

تعزيز التعاون بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية

والمكتب الاقليمي للشرق الادنى وشمال افريقيا

التقى معالي البروفسير ابراهيم الدخيري، المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية والوفد المرافق له بمقر المكتب الاقليمي للشرق الادنى وشمال افريقيا يوم الثلاتاء الموافق 25 يوليو2017 م، بسعادة الدكتور عبد السلام ولد أحمد ، مدير المكتب الاقليمي للشرق الادنى وشمال افريقيا، حيث عقد الجانبان جلسة عمل تم خلالها بحث آفاق التعاون القائم بين المنظمة ومنظمة الاغذية والزراعة وأكد الدكتور عبد السلام ولد أحمد انه توجد فرصة كبيرة للتعاون مع المنظمة العربية والتوسع في تنفيذ البرامج المشتركة من خلال المبادرات الاقليمية ذات الأولويات الواضحة، وتم الاتفاق على الاعداد لمناقشة تفاصيل هذه المبادرات في اجتماع لاحق.

 وتحدث معالي البروفسير عن الاشكاليات المطلوب التصدي لها والتي تواجه الاحصاءات الزراعية بسبب عدم دقة البيانات والمعلومات وما تقوم به المنظمة حاليا لتحسين وتطوير طرق جمع ونشر البيانات.

 وأشار سعادة الدكتور عبد السلام ولد أحمد إلى امكانية تنظيم وتقديم استشارات على مستوى الاقليم في مجال دعم وتطوير وانتاج ونشر المعلومات الاحصائية الزراعية.

 وأكد معالي البروفسير إلى انه يعمل على تفعيل وتنشيط المكاتب الاقليمية لتقوم بمهام فنية وخلق علاقات تعاون ومشاركة مع المنظمات النظيرة، وان مكتب المنظمة بالقاهرة من اكبر المكاتب الاقليمية وتعول عليه الادارة العامة للمنظمة للقيام بدور اكبر في تطوير علاقات المنظمة مع المنظمات العربية والدولية.

وفي نهاية اللقاء إتفقا الجانبان على التوقيع على اتفاقية للتعاون والشراكة بين المنظمة الفاو بعد المراجعة النهائية للاتفاقية.

  

 

عـن المنظمـة

النشأة والأهداف

الهيكل التنظيمي للمنظمة

مجالات عمل المنظمة

الأنشطة الرئيسية والإنجازات

مـن المنظمـة

أخبار المنظمة

إصدارات

إعلانات المنظمة

للإتصال

الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

البريد الالكتروني

جميع الحقوق محفوظة - المنظمة العربية للتنمية الزراعية 2017 ©